-->

إيرانيون يخترقون احد خوادم التابعة لوكالة الدولية الذرية

اعترفت الوكالة الدولية للطاقة الذرية “IAEA” بتعرض أحد خودامها المعزولة عن الخدمة لسرقة البيانات منه في مكتب الوكالة الرئيسي في العاصمة النمساوية فيينا من قبل مجموعة من المخترقين الإيرانيين.

وصرحت المجموعة التي تطلق على نفسها اسم “Parastoo” بأنها أقدمت على هذه الخطوة سعيًا منها للفت انتباه العالم إلى ماقالت أنه سياسة الكيل بمكيالين التي تمارسها الوكالة الدولية تجاه البرامج الذرية، فهي تغض الطرف عن المفاعلات الإسرائيلية، بينما تهاجم البرنامج الذري الإيراني، بالإضافة إلى استعمال الفيروسات ضد المفاعلات وعمليات الإغتيال ضد علماء الذرة الإيرانيين، التي تقوم بها أمريكا ضدهم، على حد قولهم.

وقامت المجموعة الأحد الماضي بنشر قائمة بعناوين البريد الإلكتروني للفيزيائين والخبراء الذين تتعامل معهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تحثهم فيها على رفع عريضة إلى الوكالة للتحقيق في النشاطات الذرية لمفاعل “ديمونا” الإسرائيلي، وهو مركز الأبحاث الذرية الذي تقيمه إسرائيل في صحراء النقب.

وجزمت المجموعة بأن لديهم الأدلة الكافية التي تثبت وجود عمليات ضارة تجري في مفاعل “ديمونا” وأن الأشخاص الواردة عناوين بريدهم الإلكتروني قد يكونوا شركاء في الجريمة إن لم يحققوا فيما يجري في ذاك المفاعل.

وهددت المجموعة بنشر جميع البيانات التي حصلت عليها من الخادم المخترق، وتعريض حياة العلماء المذكورة عناوينهم في البيان للخطر في حال تمت مهاجمة علماء الذرة الإيرانيين.

ومن جهته قال الناطق باسم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، جيل تودور، أن الخادم الذي تم اختراقه قديمٌ، وقد أوقف عن الخدمة منذ زمن بعيد، وأن الفريق الأمني والتقني في الوكالة يعمل حاليًا على تحليل ما حصل وبذل مايمكن للتأكد من عدم وجود أي ثغرات أخرى في خوادم الوكالة.
arabtechnologia
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة عرب تكنولوجيا .

جديد قسم : عالم الحماية


  1. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    إن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لديها فريق من العمال متكامل ومجهز بكفاءة وتميز مع خبراء متخصصين لمكافحة كافة أنواع الحشرات فهم من أمهر الفنيين المتميزين والمدربين تدريب ممتاز للقضاء على الحشرات المتنوعة مع أحدث المعدات مع القيام بتغيير الهواء بالمنزل كما يتم فتح الشبابيك لوصول الشمس داخل المنزل فنحن نوفر الطريقة الأمثل للتخلص من الحشرات بجميع أنواعها الطائرة والزاحفة تواصل معنا الآن.
    ________________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    قررنا بشركة تنظيف بالمدينة المنورة تقديم خدمة تنظيف مثالية لراحة وأمان العملاء وللتتخلص من معاناة التدوير الطويل عن شركة موثوقة للتنظيف مع متخصصين يمتلكون الخبرة الكافية والقدرة لتلبية طلبات الأعضاء والإحتياجات للعملاء ونضمن الحصول على نظافة متكاملة لمسح وتعقيم وتنظيف الفلل والقصور والمقاهي والشقق والمكاتب والشركات والمصانع والفنادق والمطاعم فقط تواصل مع شركة تنظيف بالمدينة المنورة عبر مراسلة الأرقام التالية.
    _________
    شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    يجب عليك عزيزي العميل أن تختار شركة نقل عفش بالمدينة المنورة فلديها خبرة كبيرة بمجال نقل الموبيليا مع أمهر فنيين نقل موبيليا خبرة مدربين على خدمة العملاء بأفضل الأجهزة ومعدات النقل من ونش للحمل لأدوار مرتفعة وسيارات مجهزة بأوناش هيدروليكية لرفع وإنزال القطع بالذراع التلسكوبي وهو أشبه بسلم يصل للشباك المطلوب ثم الرفع المخصص بدون تجريح وتكسير الذي يسبب تلف العفش فقط تواصل معنا نصلك على الفور.
    ________________________
    شركة نظافة خزانات بالمدينة المنورة
    تقدم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة خدمة تنظيف ممتازة لخزان المياه بخبرة على يد عمال ومشرفين مدربين على أعلى مستويات المهارة والجودة فخبرتهم ليست بالقليلة تجعلهم قادرين علي تنفيذ الخدمة بأعلى جودة وفي أقل وقت فنحن من أفضل الشركات التي تقدم أفضل الطرق وأحدث المواد والأدوات لتنظيف الخزانات وتطهيرها بالآلات والمعدات الخاصة والمواد الكيميائية مع إتباع معايير الجودة والتنظيف من الرواسب والشوائب العالقة.

    ردحذف