مايكروسوفت توحد كل الإصدارات بعد اعلان عن نتائجها


مايكروسوفت توحد كل الإصدارات بعد اعلان عن نتائجها
بعد إعلان شركة مايكروسوفت عن نتائجها المالية اكد المدير التنفيذي لشركة على توحيد كل الإصدارات الرئيسية على سبيل الذكر ويندوز فون , اكس بوكس و الويندوز .

و قال ساتيا ناديلا أن مايكروسوفت حاليا تعمل على  الإصدار القادم من ويندوز واحدا يجمع الإصدارات الثلاثة الرئيسية , و سيعمل على مختلف قياسات الشاشات كالهواتف الذكية و الحواسب الشخصية و اكس بوكس  بالإضافة إلى ذلك سيصبح فريق عمل واحد يستخدم معمارية عامة شاملة ,  عكس ما كان عليه مع المدير التنفيذي السابق ستيف بالمر.

وسينعكس هذا الأمر ايجاباً على المستخدمين والمطورين خاصة حيث سيحتاجون لإستخدام أداة تطوير تطبيقات ويندوز مرة واحدة فقط وستعمل بكفاءة على ويندوز و ويندوز فون و إكس بوكس.

ومنذ ابريل الماضي أطلقت مايكروسوفت أدوات مطورين موحدة بحيث لا يحتاج المطور لإعادة تعديل تطبيقه ليعمل على باقي نسخ ويندوز والأجهزة الأخرى. وبهذا تغير الشركة اسلوب عملها مقارنة بآبل التي تعمل وفق طريقة الفرق المنعزلة حيث أن فرق نظام  iOS يعملون بشكل مستقل عن الفرق الخاصة بنظام   OSX

Share on Google Plus

معلومات الكاتب : salah eddine Hamidi

في مجلة عرب تكنولوجيا نطمح بأن تكون وجهتك الأولى و الوحيدة للأخبار التقنية و الاحتراف في عالم المعلوميات بطريقة مفصلة وشاملة أكثر من أي مصدر آخر

0 التعليقات:

إرسال تعليق