-->

حلقة 13 : ثغرة سيرفر اتصالات المغرب 3جي للانترنت المجاني

حلقة 13 : ثغرة سيرفر اتصالات المغرب 3جي للانترنت المجاني
عدنا اليكم بحلقة حصرية ستكون مقسمة الى جزئين. جزء هذه الحلقة تخص 3جي بالهواتف النقالة و السبت القادم خاصة بالموديم 3جي على مجلة عرب تكنولوجيا في حلقة استتنائية ليوم السبت بعد عمل تصويت لعدد كبير من الاصوات للموضوع الثاني الذي يتمحور موضوعه عن الثغرة الذي اكتشفتها خلال بضعة ايام بعد مجهود ومحاولات متكررة من اجل اتصال بسيرفرات اتصالات المغرب. كانت محاولاتي الاولى فاشلة لكن في الاخير وبعد تفكير في خطة مدروسة و الحمدلله تمكنت بالاتصال في الاخير بسيرفرات اتصالات المغرب وقد كنت متيقنا بشكل كبير بانه يمكنني فعل ذلك بفضل الله وان اصل لهدفي.

 وبالتالي فقد تمكنت باستغلال الثغرة بالاتصال بالانترنت التي سرعته جد قوية وبدون أي تقطعات ولله الحمد. وكاني مشترك مع اتصالات المغرب. وكل هذا مجاني وبدون أي سنتيم . لهذا اعتبر هذه الحلقة قنبلة هذا الموسم. واحببت ان أشارك معكم هذه الثغرة بهدف الاستفادة منها فيما يرضي الله و انا بريئ امام الله في استعمالها في أي شيئا اخر.

وهذه ليست بأول ثغرة اكتشفها في شبكات ما فقد قد تمكنت سابقا في سنوات ماضية لتوصل الى ثغرة في شبكة ميديتل الخاصة بايميديا. والان ساترككم مع اهم ملاحظات يجب اطلاع عليها بتمعن لتستفيدو من الثغرة بشكل صحيح.

 ملحوظة 1 – يجب إتباع كل الخطوات الفيديو وإعادة المحاولة عدة مرات متتالية في ارسال عدة طلبات للسيرفر والغاء و تفعيل خاصية 3جي و ستتمكنون من الاتصال بالسيرفر و ستكون قادرين على الاستفادة من الانترنت مدى الحياة.

ملحوظة 2 – يجب عليكم عدم غلق 3جي بعد الاتصال لكي لا تكررو عملية الاتصال بالسيرفر مرة جديدة. وبهذا ستكونون مستفيدين من الانترنت بدون أي مجهود.

ملحوظة 3 – من اجل تشغيل مواقع التواصل الاجتماعي يجب عليكم استعمال  vpn للولوج لهذه المواقع.

وأخيرا اريد منكم مشاركة الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة . لان لا خير في كاتم العلم.وان وجدت تفاعل في الصفحة مجلة عرب تكنولوجيا سأحاول عمل مواضيع جد مهمة و خطيرة في هذا العالم بحول الله و أشاركها معكم.

ولا تنسو اخيرا عند نشر الموضوع ذكر المصدر والله ولي التوفيق.

حلقة 13 : ثغرة سيرفر اتصالات المغرب 3جي للانترنت المجاني



arabtechnologia
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة عرب تكنولوجيا .

جديد قسم : حلقات