-->

كيفية تأمين واستعادة الهاتف المحمول في حالة ضياعه أو سرقته

كيفية تأمين واستعادة الهاتف المحمول في حالة ضياعه أو سرقته

تتعرض كثير من الأحيان الهواتف والأجهزة المحمولة لمحاولات الضياع والسرقة، والتي قد تسبب الكثير من المشاكل والفضائح الإلكترونية نتيجة لإحتواء بعض المعلومات على الهواتف والملفات الشخصية التي يمكن إستخدامها من قبل البعض في أمور غير شرعية وأحيانا في إبتزاز أصحابها والنصب عليهم.



1- قم بربط هاتفك المحمول بحسابك الإلكتروني وليكن Gmail على سبيل المثال، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي عليك إتباعها لكي تتمكن من ربط رقم هاتفك بحسابك الإلكتروني وبالتالي تستطيع إستعادة هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته.

2- إدارة هاتفك المحمول الذي يشتغل بنظام الأندرويد من خلال الخدمة التي أضافتها جوجل لتوصيل الهاتف المحمول الخاص بك والتحكم عن بعد عن طريق مدير جهاز الاندرويد Android Device Manger، وذلك بتفعيلها من إعدادات الهاتف.

3- قم دائما بوضع كلمات المرور وتغييرها من حين لآخر أو إضافة رمز الـ Pattern، أو حتى بصمة الإصبع وذلك لضمان الحماية التامة لمعلوماتك الشخصية.
arabtechnologia
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة عرب تكنولوجيا .

جديد قسم : عالم الحماية

  1. فتقوم افضل شركة تنظيف بمكة على استخدام سائل التنظيف وتمريره على الأرضيات والجدرانمع استخدام أدوات التفريش والتنظيف ثم يتم عمل مرحلة أخرى لإزالة ذلك السائل واستخدام أدوات التعقيم والتطهير الأخرى مثل الديتول والكلور لكي يتم القضاء بشكل نهائي على البكتريا والجراثيم، ولكن تقومشركة تنظيف بالبخار بمكة باستخدام أحدث التقنياتوالأساليب خاصة التنظيف باستخدام ماكينات البخار التي تختصر كافة الخطوات السابقة في خطوة واحدة فقط وهي تمرير ادوات البخار ذات الجودة العالية حيث طبيعة النسيج أو الأسطح حتى تعمل على التنظيف بعمق و النور الدولية شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة تظافة وغسيل الخزانات بجدة بأفضل الطرق الحديثة من تعقيم وتطهير وعزل للخزانات فى مكة المكرمة .

    ردحذف
  2. https://photosarab.com/
    شكرااااااااااااااا

    ردحذف
  3. شكرااااااااااااااا
    https://ml7zat.com

    ردحذف


  4. نقل عفش الكويت رخيص نقل عفش الكويت رخيص
    نقل عفش حولي نقل عفش حولي
    نقل عفش المنطقة العاشرة نقل عفش المنطقة العاشرة
    نقل عفش الجهراء نقل عفش الجهراء
    نقل عفش الفروانية نقل عفش الفروانية
    نقل عفش الكويت نقل عفش الكويت


    ردحذف
  5. مشكور
    http://egymovz.blogspot.com

    ردحذف