دراسة تؤكد معظم مستخدمو الفيس بوك يكرهون الاعلانات


دراسة تؤكد معظم مستخدمو الفيس بوك يكرهون الاعلانات
 اكدت دراسة افادت بتقرير من شركة ACSI التي تم نشره في موقع Business Insider كشف ان جزاء كبيرا من مستخدمي الشبكة الاجتماعية الفيس بوك يعتقدون ان الاعلانات تؤثر بكثير على استخدامهم للموقع مما يجعل مسخدمي الفيس بوك يكرهون الاعلانات.

 بعيدا عن مستخدمي من الولايات المتحدة. هناك 27% من الشركات يجنون ربح المال من تلك الاعلانات سواء كان من جهاز الكمبيوتر او من تطبيقات الخاصة على اجهزة المحمول نسبيا. 23% فقط من مستخدمي لينكدإن يشتكون من الإعلاناتو ايضا 12% من مستخدمي تويتر.

أعلن الفيس بوك أن الإيرادات من الإعلانات في الربع الثاني بلغت 1.6 مليار دولار، وهي 88% من إجمالي الإيرادات، مُقارنة بنسبة 61% بنتائج العام الماضي.

في عالمنا العربي، قد نُعاني نحن أيضاً من الإعلانات، لكن السبب من الدرجة الأولى هي الصور غير المقبولة، ثم بقية الأسباب تأتي تِباعاً، وبالرغم من ذلك، إذا كان أحدكم يملك موقعاً ويود نشره في أسرع وقت مُمْكِن، ربما سيشعر بما يشعر به أصحاب تلك الإعلانات!

Share on Google Plus

معلومات الكاتب : salah eddine Hamidi

في مجلة عرب تكنولوجيا نطمح بأن تكون وجهتك الأولى و الوحيدة للأخبار التقنية و الاحتراف في عالم المعلوميات بطريقة مفصلة وشاملة أكثر من أي مصدر آخر

0 التعليقات:

إرسال تعليق