-->

تطبيق خطير يكشف صور المخفية لمستخدمي فيسبوك


تطبيق خطير يكشف صور المخفية لمستخدمي فيسبوك
أصبح من السهل رؤية الصور المخفية من الجدول الزمني للشخص في الفيسبوك عبر تطبيق جديد على سوق كروم الإلكتروني يحمل اسم “ Picturebook” الذي يتيح الكشف عن الصور المخفية لمستخدمي أشهر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك سواء كانوا من الأصدقاء أم لا.

 ويكفي زيارة صفحة البروفايل الخاصة بالشخص المطلوب رؤية صوره، والضغط على الأيقونة، حتى تظهر لمستخدم التطبيق الصور المخفية للمستخدم الآخر، وذلك على شكل ألبوم شامل يجمع كافة الصور التي لا تظهر إلا للمستخدم الأساسي أو من يحدده من أصدقاء فقط.

وكما أنه لا يوجد أي تطبيق ولا حتى Picturebook قادر على تغيير إعدادات الخصوصية لصورة أي مستخدم آخر، ولكن ما يفعله هذا التطبيق هو تسهيل مهمة العثور على شيء يمكن العثور عليه.

تطبيق خطير يكشف صور المخفية لمستخدمي فيسبوك

وبعد تجربة التطبيق على حسابنا الخاص فعلا تمكنا من رؤية الصور المخفية، مع ملاحظة أن التطبيق لا يظهر النتائج كاملة، وإنما مقتطفات من الصور المخفية، وقد يكون السبب راجع الى النسخة التطبيق المجانية.

 طريقة لحماية صورك المخفية

الطريقة وهي لأخفاء صورك التي قام أصدقائك بعمل Tag لك فيها عن الأصدقاء الموجودين لديك هو حذف أسمك منها تماماً وذلك عن طريق إختيار hidden from timeline ثم إختيار Report/remove tag وبعدها I want to untag myself .

وأخيرا فالصورة سيتم إخفائها من ملفك الشخصي ولن تستطيع إضافة Picturebook العثور عليها ولكن الصورة لن يتم حذفها بشكل كامل من على الفيس بوك فالوحيد الذي يستطيع حذفها هو الشخص الذي قام برفعها على الفيس بوك.

تطبيق خطير يكشف صور المخفية لمستخدمي فيسبوك
arabtechnologia
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة عرب تكنولوجيا .

جديد قسم : عالم الحماية

إرسال تعليق