-->

حلقة 22 : تنسيق صور المقالة بسلايد شو خاص

 حلقة 22 : تنسيق صور المقالة بسلايد شو خاص
أقدم لكم اليوم أولى حلقات برنامج تقنيات مدونات عربية، والذي سنحاول عبره مناقشة وحل كل المشاكل التقنية الذي يواجهها المدون العربي بهدف تطوير مهاراته التقنية، وتجعله يحترف التعامل مع مشروعه على الويب.

وبعد طرحنا لتقديم فكرة برنامج تقنيات مدونات عربية سواء على قناتنا اليوتيوب وأيضا المواقع التواصل الاجتماعي توصلنا بعد دلك بالعديد من الرسائل والمشاكل التقنية، والتي سنحاول تخصيص لها وقت كامل لحلها والإجابة عليها في حلقة خاصة من برنامج تقنيات مدونات عربية.

وحلقة اليوم سنجيب على أول مشكلة تقنية توصلنا بها والمتمثلة في كيفية عمل سلايد شو خاص داخل مقالاتنا على المدونة، والذي سيضيف لها تنظيم متناسق في عرض الصور داخل مقالاتنا.

ويعتبر السلايد شو عبارة عن شرائح من الصور تتحرك بشكل أتوماتيك ويمكن إستخدامه لعمل ألبوم صور متحركة بشكل متناسق، والذي لا ننسى دوره الفعال وأهميته الكبيرة في نجاح المواقع الآن، لهذا يجب التركيز بشكل كبير على التناسق ومظهر الموقع لكي ننجح في كسب العديد من الزوار وبالتالي نجاح موقعنا.

وسنترككم الآن مع الفيديو التوضيحي لحل مشكلة كيفية عمل سلايد شو خاص داخل مقالاتنا.

 حلقة 22 : تنسيق صور المقالة بسلايد شو خاص


كود السلايد شو المستعمل في الشرح :

[iframe width="550" height="310" frameborder="0" class="iframe-class" scrolling="no" src="https://flickrit.com/slideshowholder.php?height=300&width=550&size=medium&setId=72157650667741282/&thumbnails=0&transition=0&layoutType=fixed&sort=0" id="iframe"][/iframe]
arabtechnologia
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة عرب تكنولوجيا .

جديد قسم : حلقات

إرسال تعليق